في إطار متابعة الخروقات التي رافقت سير امتحان الباكلوريا،والتي صدر أغلبها من طرف هيئات الإشراف أبلغنا الأستاذ اسماعيل ولد محمد الهادي،الدليل المالي73308G العامل بثانوية كيفة1بما تعرض له من إهانة من طرف رئيس مركز الإعدادية رقم 2 بمدينة كيفة ومساعده مدير إعدادية ساني. وقد جاءت الإهانة على خلفية تغاضيهما عن رفض أحد التلاميذ الامتثال لتوجيهات المراقبين،وإعادته إلى قاعة الامتحان عنوة في مخالفة صريحة للنصوص المنظمة للباكالوريا.
إننا في تحالف أساتذة موريتانيا “تام” إذ نشجب هذه التصرفات المهينة لكرامة الأساتذة ندعو الجهات التربوية المعنية إلى مباشرة التحقيق في الموضوع،ومعاقبة المسؤولين عنه صونا لكرامة المربي،واحتراما للمضامين التنظيمية الخاصة بالامتحانات الوطنية.
المكتب التنفيذي.
بتاريخ 2020-09-24
جديد الأخبار










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار