تتواصل بمدينة كيفه عاصمة ولاية لعصابه حملة نظافة المدينة التي تطلقها البلدية لإزالة الأوساخ عن جنبات الطرق في مداخل المدينة .
وحسب العمدة فإن هذا العمل يأتي لتنظيف هذه الأماكن التي تستقبل أول زائر للمدينة خاصة في هذا الفصل الذي يتميز بعودة الأهالي وبانتعاش الحياة السياحية وخروج الناس للتنزه والاستمتاع بمناظر الخريف ، فضلا عن كون المدينة نقطة عبور إلى موريتانيا الشرقية مما يفرض أن تكون على الحد الأدنى من القبول في عيون الجميع.
العملية انطلقت اليوم وسك المدينة عند الجسر الذي يقطع "لمسيلة" قرب المربط الغربي .
وعلى هامش هذه الحملة دعا العمدة جميع المواطنين كل ممن موقه إلى التعاون والتمسك بالمسلكيات المدنية ؛ وطالب كافة الخيرين والمنتخبين وجميع القطاعات الرسمية والأهلية بتقديم المساعدة والمشاركة في هذا المجهود في هذا الفصل وما ينجر عنه من أخطار الأوساخ .











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار