توصلت مفتشية الشغل بانواكشوط الغربية مع قناة الجزيرة الاخبارية بالدوحة إلى اتفاق يقضي بتسوية وضعية العامل بمكتبها في انواكشوط السيد باب ببكر ابي ، الذي تم فصله منها بطريقة اعتبرتها المفتشية يومها غير قانونية ، وطالبت من المكتب إنصافه وإعطائه حقوقه كاملة .
و بحسب ما أكده مصدر خاص تحدث لوكالة كيفه للأنباء فإن إدارة قناة الجزيرة توصلت مع هيئة دفاع أبي إلى اتفاق يضمن تسوية وضعيته بما يرضي الجميع .
وقد وقع الاتفاق عن قناة الجزيرة المحامي العيد محمدن وعن العامل محمد المامي ولد ملاي اعلي .
وكان مفتش الشغل في ولاية نواكشوط الغربية محمد الأمين ولد محمد محمود قد وجه استدعاء لمديرة مكتب شبكة الجزيرة في نواكشوط الشهر الماضي ، للنظر في الدعوى التي تقدم بها العامل في المكتب باب ببكر أبي.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار