طالب سكان مقاطعة باركيول على لسان عدد من المتحدثين باسمهم اتصلوا مرارا بوكالة كيفه للأنباء السلطات العليا في البلد وعلى رأسها رئيس الجمهورية بالتعجيل بفتح المركز الصحي الجديد الذي انتهت الأعمال به منذ زمن.
واستغرب هؤلاء إغلاق المرفق الجديد رغم حاجة السكان لدخوله الخدمة وإبقاء المرضى في المبنى القديم الذي لا يصلح حتى للمواشي.
وذكر هؤلاء أن المرضى القادمون من كل أنحاء المقاطعة يتكدسون اليوم في ذلك المكان في ظروف مقززة.
وقال الناطق باسم شباب المقاطعة السيد المصطفى ولد باب أنه حتى الوزير الجديد للصحة الذي علق عليه الناس الكثير من الأمل زار المركز ووقف على الحالة السيئة له ،وتعهد بفتح المبنى الجديد ومر الكثير من الوقت دون الوفاء بذلك التعهد.
هذا ونظم عدد من شباب المدينة العديد من الوقفات أمام رئاسة الجمهورية للمطالبة بفتح هذا المركز .











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار