قام وزير التشغيل والشباب والرياضة السيد الطالب ولد سيد احمد اليوم ال24 يونيو 2020 بزيارة لمدينة كيفه حضر خلالها بدار الشباب ما سمي "بوطننا" وهي مجموعة من الشباب تطوعت للتحسيس ضد الوباء.
ثم انتقل الوزير فزار ملعب صونادير وهو عبارة عن حائط متكسر بحي شعبي لم يشهد منذ تأسيسه أي تحسين ولا زال تربة طينية بِكرا.
ومن ثم زار الوزير "فضحية القرن" وهو الملعب الذي كانت تريده الدولة عصريا فتلاعبت به كل الأطراف الشريكة ليصبح وكرا مهجورا نظرا للعطش وافتقاده لأدنى المعاير وأبسط الشروط.
وفي المكانين بدت الزيارة صدفة فلا تدابير يحملها الوزير لبناء الملعب الأول ولا إجراءات لإصلاح ما أفسده الفساد في الملعب الثاني.
المهم في هذه الزيارة يبقى فقط جانبها الخاص حيث زار الوزير أهله أمس في مسقط رأسه في أدي الشيهب بمقاطعة كنكوصه، وهناك وزع أغذية وملابس وهو أمر في محله فالأهالي هناك مطحونين بالفقر الشديد وبالتهميش.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار