أشرفت اللجنة المكلفة بالإشراف ومراقبة السوق تحت رئاسة حاكم مقاطعة كيفه السيد الخليفه ولد سيدي عالي اليوم ال 12 يونيو 2020 على إتلاف كميات من المواد الغذائية منتهية الصلاحية.
و شملت الكميات التي تم إتلافها 3 أطنان من مختلف المواد مواد غذائية ومشروبات ودهان وعصائر وأدوية وعينات مختلفة تمت مصادرتها من قبل المندوبية الجهوية لوزارة التجارة و السياحة بمدينة كيفه من الأسواق بعد تأكد السلطات المختصة من انتهاء صلاحيتها.
وقد كانت التمور التي رفع فيها مالكها شكوى للعدالة مدعيا سلامتها من بين المواد المحروقة وذلك بعد قرار المحكمة لصالح مندوبية التجارة.
و طالبت المندوبة الجهوية لوزارة التجارة السيدة فاطمة منت إبراهيم جميع المواطنين و التجار من توخي الحذر و مراقبة تواريخ المواد التي يتم تداولها في الأسواق و إبلاغ الجهات المختصة في حال و جود مواد لم تعد صالحة للاستعمال من أجل اتخاذ الإجراءات المناسبة قبل أن تلحق هذه المواد أضرارا بالمواطنين.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار