
صادر عمال ممثلية وزارة التجارة قبل قليل لحوم ناقة من السوق بعد علمهم من طرف أحد المواطنين بأنها مريضة.
مالك الناقة أقر بأنها كانت مريضة بالفعل وأنه باعها ب45 ألف أوقية.
وكالة كيفه للأنباء قابلت الجزار المعني وقد قال بإن البائع القاطن بحي "الكبه" في كيفه عرض عليه بيع ناقة حلوب قد عافت علفها منذ يومين وقد أرسل معه جزارا مساعدا فاشتراها غير أنه تسرع ونحر الناقة داخل الحي ودون علم السلطات البيطرية.
أكثر من نصف لحوم الناقة تم بيعه ويجري التحقيق الآن في ملابسات هذا الحادث الخطير.
عون حماية المستهلك الذي تولى البحث عن اللحم صرح بعدم تعاون الجهات البيطرية بالسرعة التي يقتضيها الموقف.

هذا ويحرم القانون نحر أي دابة موجهة للبيع العمومي خارج المسلخة المركزية وبعد فحص الطبيب البيطري.
وفي الأخير فإن الجزارة في هذه المدينة الكبيرة تشهد فوضى عارمة وربما تكون قصة هذه الناقة تتكرر كل يوم ، والمسؤولية في كل ذلك تقع على عاتق السلطات البيطرية.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار