الزموا منازلكم تقوا أنفسكم
أشرف وزير الداخلية واللامركزية الدكتور محمد سالم ولد مرزوك اليوم الجمعة على تدشين شارع الحاج عبد الله الشيخ ابراهيم انياس حيث يربط هذا الشارع بين ملتقي مدريد وباماكو بمقاطعة الرياض في ولاية نواكشوط الجنوبية .
وثمنت رئيسة المجلس الجهوي بنواكشوط السيدة فاطمة بنت عبد المالك في كلمة بالمناسبة الدور الكبير الذي ظل الشيخ يقوم به في نشر العلم و المعرفة وقيم التسامح التي يمليها ديننا الحنيف.
وبدوره أعرب أبو بكر أنياس المستشار الثاني بالسفارة السنغالية في نواكشوط عن سعادته بتسمية هذا الشارع باسم شيخه الفاضل، مسديا الشكر والتقدير لفخامة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني وحكومته ، مشيدا بمتانة العلاقات التاريخية التي تربط بين الشعبين الموريتاني والسينغالي.
وجرى التدشين بحضور السلطات الإدارية والأمنية بولاية نواكشوط الغربية وكذا ولاية نواكشوط الجنوبية .










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار