أعلنت وزراة الصحة الموريتانية، اليوم الخميس، تسجيل 32 إصابة جديدة بفيروس «كورونا» المستجد، ليرتفع إجمالي عدد المصابين بالفيروس في البلاد إلى 173 مصاباً.
وقال مدير الصحة العمومية سيدي ولد الزحاف، في مؤتمر صحفي، إنهم أجروا اليوم 64 فحصاً أظهرت إصابة 32 شخصاً بالفيروس.
وأوضح ولد الزحاف أن 26 من الإصابات الجديدة هي لمخالطين كانوا في الحجر الصحي الاحترازي، بينما هناك ست إصابات مجتمعية.
وبذلك يصل عدد الإصابات بفيروس كروونا المستجد في موريتانيا منذ بداية الجائحة إلى 173 إصابة، من ضمنهم 163 تحت الرعاية وستة شفوا وأربعة توفوا.
واستعرض ولد الزحاف التوزيع الجغرافي لثلاثين من المصابين الجدد، دون أن يفصح عن مكان وجود إصابتين أعلن عنهما في العدد الإجمالي.
وقال ولد الزحاف إن الإصابات تتوزع على النحو التالي: لكصر (4 حالات)، دار النعيم (حالتين)، تفرغ زينه (حالتين)، توجنين (7 حالات)، تيارت (حالتين)، عرفات (3 حالات)، و8 حالات في الترارزة (4 في بتلميت، 4 في اركيز) وحالتين في نواذيبو.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار