قال مصدر طبي في حديث قبل قليل لوكالة كيفه قبل قليل إن مريض الكوفيد الذي يخضع للعلاج بجناح الأوبئة بمركز استطباب كيفه يوجد في حالة صحية مستقرة ولا تبدو عليه مضاعفات خطيرة.
ومن جهة أخرى يتواصل حجر 15 من طاقم المستشفى بينهم المدير العام في غرف بالمركز، وبالنسبة لمرضى الكلى فقد تكفلت وزارة الصحة بحجرهم لمدة 21 يوما ، حيث وضع 14منهم في فندق الصحراء و20 في فندق البلدية.
وستخضع المجموعة لفحوص عن الفيروس يوم غد على يد فريق طبي قدم من انواكشوط على أن تظهر النتائج في غضون 24 ساعة حيث يحول المصابون- لا قدر الله- للمستشفى لتلقي العلاج ثم يقضي الباقون 14 يوما فيعاد فحصهم في اليوم السابع ثم اليوم ال14 قبل أن يفرج عنهم في حالة كانت النتائج سلبية.
وهنا تجدر الإشارة بأنه حتى كتابة هذا الخبر لا يشعر أي من هؤلاء بأعراض أو ما من شأنه إثارة أي اشتباه.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار