أهاب المدير العام لمركز استطباب كيفه الدكتور الفاك ولد أحمد باب من مكان حجره بالمستشفى في اتصال هاتفي بوكالة كيفه للأنبا الليلة بالمدونين والصحافة وكافة المواطنين إلى عدم الاكتراث بالشائعات والتثبت من المعلومات الصحيحة والحقائق.
ونفى أن يكون أي من الأشخاص ال 15 العاملين بالمستشفى والخاضعين للحجر قد خرج إلى المدنية، منبها إلى أن ممرضين يعملان في جناح التصفية رافقا اليوم المجموعة المحجورة في الفندق وقد عبرا في وقت من الأوقات عن عدم رضاهم عن الظروف هناك وقد عادا إلى مركز الاستطباب وانتهى الموضوع.
وأضاف أن مهمة حجر الأشخاص ليست من مهام المستشفى وأنه لا يتكفل بغير العاملين به وهو ما يجري منذ يوم أمس على أحسن ما يرام.
المدير قال إنه في الوقت الذي تنظم فيه شعوب المعمورة حلقات يومية للتصفيق للأطباء والإشادة بتضحياتهم يذهب البعض منا في الاتجاه المعاكس ويبذل كل جهوده في إضعاف معنويات الأطباء والنيل من سمعتهم.
وختم المدير بدعوة سكان ولاية لعصابه إلى التعبئة الشاملة والأخذ بكل أسباب الاحتراز والوقاية من أجل محاصرة الوباء والانتصار عليه في أسرع وقت.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار