تدب القشعريرة في أجساد المواطنين بمدينة كيفه إثر مرور 48 ساعة على استمرار التيار الكهربائي.
ويتبادل الناس التهانئ والتبريكات بمناسبة هذا الحدث العظيم، ويأتي ذلك بعد قرابة شهرين من الانقاطعات المستمرة والتقسيط مما كبد الزبناء خسائر فادحة في تجهيزاتهم ومخزوناتهم الغذائية، وسبب الكثير من الألم للصائمين ولكافة المواطنين المحاصرين بإجراءات الكورونا.
وكان هؤلاء قد استقبلوا بالكثير من الشك تصريحات مدير الانتاج بصوملك التي ذكر فيها أن أزمة الكهرباء في مدينة كيفه قد انتهت.
فهل صدق المدير وباتت المدينة في عهد جديد أم يتعلق الأمر بمسألة عابرة ستقود مجددا إلى المزيد من التقطع كما كان يحدث دائما.
سكان هذه المدينة متسامحين، قانعين إلى أبعد الحدود ؛ يحتفلون باستمرار الكهرباء يومين ولا يبدي سكان أمم أخرى أي اهتمام عندما تحتفل شركات الكهرباء هناك على مرور قرن دون انقطاع.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار