وصل إلى بريد وكالة كيفه للأنباء بيان من شركة الكهرباء يضع زبناءها في كيفه على علم ببعض الإصلاحات التي ستؤدي إلى انقطاعات في التيار، ويعد هذا التصرف ازاء المواطنين بهذه المدينة منذ كهربتها سنة 1996 أول إشارة احترام تصدر عن الشركة اتحاه المواطنين إذ لم يحدث أن أشعرت هذه الشركة الناس بمثل هذه المعلومات مما كبدهم خسائر بالمليارات وأظهر الوجه الازدرائي وعدم المسؤولية اتجاه السكان.
ولاشك أن هذا البيان وإن أخبر بالانقطاع يعتبر نقلة محمودة في تعامل الشركة مع الزبناء وتصرف مسؤول وفيما يلي نص البيان:
بيان
تنهي الشركة الموريتانية للكهرباء إلى علم زبنائها الكرام في مدينة كيفه أن الأشغال المتعلقة بمراجعة المولدات في محطة كيفه الكهربائية قد بدأت تباعا منذ يوم السبت 29مارس الماضي بعد اقتناء المستلزمات الضرورية لهذا الغرض.
و قد سبب توقيف المولد الأول عجزا في التغطية بنسبة 10% من الطلب نتجت عنه بعض الانقطاعات الدورية بين أحياء المدينة. و من المتوقع أن تنخفض هذه النسبة بعد عشرة أيام حيث سيرجع المولد الأول إلى التشغيل. و عليه فإن الشركة تعتذر عن هذه الانقطاعات التي تمليها ضروريات التشغيل.
الإدارة العامة










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار