يلاحظ منذ عدة أيام أن متاعب شركة الكهرباء قد بدأت ، حيث سجل الكثير من الانقطاعات وغادرت الكهرباء أحياء كاملة لعدة ساعات وخلال هذا اليوم ودعت الأحياء الشرقية التيار من الصباح حتى صلاة الظهر، وحسب فنيون بالشركة فإنها تقوم بعملية تناوب بين الأحياء نظرا للأعطاب والانخفاضات في الجهد التي عادت ما تصاحب فصل الحر.
سكان مدينة كيفه في هذه الظرفية يعيشون ظروفا قاسية إلى أبعد الحدود؛ فبالإضافة إلى الخوف من الوباء فإنهم لا يستطيعون مزاولة الأنشطة التي يقتاتون على ريعها نظرا لحظر التجول وإغلاق كافة المحلات والأنشطة غير الغذائية.
إنهم مع ذلك يقفون على عتبة الشهر الكريم ، فهل تريد صوملك الإجهاز على ما تبقى من نفس لديهم وتنفيذ "الموت الرحيم على هؤلاء".
يجب على السلطة أن تنصح هذه الشركة وأن تتخذ التدابير اللازمة لسير هذه الخدمة فالشعب هنا لن يتحمل أكثر مما هو كائن الآن .










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار