ترأس المدير الجهوي للعمل الصحي بولاية لعصابه الدكتور عمار ولد سدي محمد اليوم ال 18 مارس 2020 اجتماعا موسعا ضم إلى جانب المدير العام لمركز استطباب كيفه الطبيب الرئيس بالمقاطعة وعدد من ممثلي المنظمات الأهلية بالمدينة.
وقد تدارس المجتمعون سبل تكثيف التوعية والتحسيس في موضوع الوقاية من كورونا ،واتفقوا على جملة من الفعاليات والأنشطة بينها توزيع فرق للتحسيس تتجه
إلى نقاط المدنية التي تعرف تواجدا مكثفا للمواطنين :
الأسواق
محطات النقل
الصرافات
دكاكين أمل ومحلات بيه السمك العمومي
المراكز الصحية
المدير الجهوي للصحة ناشد سكان ولاية لعصابه التمسك بقواعد الوقاية والعمل على تطبيق النصائح الصحية المعلنة من طرف السلطات الصحية.
وكالة كيفه للأنباء سألت المدير حول حالة الولاية مع هذا المرض فبشر بأن أي حالة أو اشتباه لم تسجل، مؤكدا أن الأمور تجري في الاتجاه المطمئن.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار