احتفلت جماعة الخير بكيفه التي تدار من طرف رئيس سلطة تنظيم النقل البري السيد بلخير ولد بركه مساء يوم أمس ال 11 مارس 2020 في حي "القديمه" بانضمام الأسرة الوازنة أهل جوانجه.
وكان ذلك بحضور ممثل الجماعة بمدينة كيفه بقيادة الأستاذ سيدي ولد أمحيميد حيث تبادل المجتمعون الخطب؛ فأعربت الناطقة باسم الأسرة أم بوكم عن سرورهم بالانضمام للجماعة وسعادتهم بالعمل جنبا بجنب مع من تمت تجربتهم بكيفه فبرهنوا على صدق المواقف والانتماء إلى عمق السكان على حد قولها ، مبرزا أن هذا الانضمام يأتي دون شرط أو قيد وهو استجابة للضمير وحب الخير لمدينة كيفه وأهلها.
ثم تحدث ممثل جماعة الخير على مستوى كيفه فرحب بالجماعة محتسبا أنها إضافة كمية ونوعية، واصفا الجماعة بأنها ذات وزن كبير وأنها تمثل بالنسبة لهم نصرا كبيرا.
ولد أمحيميد نقل للحضور تحيات رئيس جماعة الخير وقال إنه كان يرغب في الحضور لهذه المناسبة العظيمة غيرأن ظروفا عملية لم تسمح بذلك.
وفتحت المداخلات فتحدث عدد من المجتمعين وانصبت كلماتهم حول التعبير عن الرضا والشعور بالفخر بهذا الحدث.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار