أعلنت وزارة الوظيفة العمومية والعمل وعصرنة الإدارة عن مسابقة خارجية لاكتتاب 120 أستاذ تعليم فني عن طريق التكوين. وسيفتح سجل الترشحات في مباني مديرية التكوين الفني والمهني اعتبارا من يوم الخميس 16 يناير 2020 إلى غاية يوم الخميس 30يناير2020، وذلك خلال أيام العمل من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة الرابعة زوالا.
وستجرى المسابقة يوم الأحد 09 فبراير 2020 عند الساعة الثامنة صباحا في مباني المعهد العالي للتعليم التقني. و تتوزع مقاعد المسابقة علي النحو التالي:
أستاذ كهربائي 15 حاصل علي شهادة الباكلوريا فني او علمي+ 5 او ما يعادلها في مجال الهندسة الكهربائية
أستاذ الكترونيي 15 حاصل علي شهادة الباكلوريا فني او علمي+ 5 او ما يعادلها في مجال الاكترونيي
أستاذ مكانيك 15 حاصل علي شهادة الباكلوريا فني او رياضي + 5 او ما يعادلها في مجال البناء مكانكي
أستاذ في هندسة مدنية 20 حاصل علي شهادة الباكلوريا فني او علمي+ 5 او ما يعادلها في مجال الهندسة المدنية
أستاذ في البني الحديدية 20 حاصل علي شهادة الباكلوريا وBT (معادلة) + 2 او3 اوما يعادلها في مجال البني الحديدية
أستاذ معلوماتي 15 حاصل علي شهادة الباكلوريا + 5 او ما يعادلها في مجال المعلوماتية
أستاذ في الاتصالات 10 حاصل علي شهادة الباكلوريا فني او علمي+ 5 او ما يعادلها في مجال الاتصالات
أستاذ في التجارة 10 حاصل علي شهادة الباكلوريا + 5 او ما يعادلها في مجال التجارة المجموع 120










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار