
أطلقت مفوضية الأمن الغذائي بالتعاون مع برنامج الغذاء العالمي صباح اليوم ال 5 دجمبر 2019 بمدينة كيفه الورشة الجهوية للتشاور والتحسيس حول الإطار الوطني التنظيمي للإنذار المبكر والتصدي للأزمات الغذائية، وذلك بمشاركة حكام ومنتخبي ورؤساء المصالح بولايتي لعصابه وتكانت وكذلك ممثلين عن عدد من المنظمات الأهلية.
وتهدف هذه الورشة إل إعداد تصور وابتكار أساليب تنظيمية
جديدة تزيد من فاعلية التدخلات التي تقوم بها الدولة في مجال الأمن الغذائي.
ويندرج هذا العمل حسب المشرفين عليه في إطار خطة لخلق تشاور بين مختلف الفاعلين بهدف إنشاء جهاز وطني للإنذار المبكر والتحضير والتخطيط للاستجابة لصدمات الأمن الغذائي.
هذه الورشة أعلن انطلاقتها مستشار والي لعصابه بحضور حاكم مقاطعة كيفه والعمدة المساعد و مكلف بمهمة في مفوضية الأمن الغذائي وعدد من المسؤولين وتدوم أعمالها يومين.












منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار