
نظم صباح اليوم الخميس ال 28 نوفمبر بمدينة كيفه حفل لرفع العلم تخليدا للذكرى ال 59 لعيد الاستقلال الوطني بالمنصة الرسمية قبالة دار الولاية ، وكان ذلك بحضور والي لعصابه و رؤساء المصالح العسكرية والمدنية وتلاميذ المدارس بالإضافة إلى منتخبي ووجهاء المدينة وجمع غفير من المواطنين الذين جاؤوا للمشاركة في الاحتفال .
وقد رفع العلم الوطني على إيقاع النشيد وقامت فصائل من
الحرس والجيش باستعراضات عسكرية تلتها ألعاب نظمها التلاميذ وإلقاءات شعرية وفعاليات أخرى .
وكان حملة المشاعل قد جابوا عددا من شوارع المدينة ليلة البارحة وخلال المساء تنظم منافسة في كرة القدم و في الرماية ، ينضاف إلى ذلك محاضرة واسكتشات بدار الشباب تمجد المقاومة.
هذا وقد خصصت مقاعد لأول مرة في تاريخ المدينة لممثلي أحزاب المعارضة الذين لبوا الدعوة بالحضور، كما لوحظ حضور كبير لسكان المدينة لها الاحتفال.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار