وصل الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله، مساء اليوم الأربعاء، إلى مدينة أكجوجت لحضور فعاليات الاحتفال بذكرى الاستقلال الوطني.
وكان ولد الشيخ عبد الله محل احتفاء كبير في المدينة، واستقبل من طرف شخصيات بارزة يتقدمها رجل الأعمال اعزيزي ولد المامي، كما يظهر في الصورة.
وكان ولد الشيخ عبد الله قد وصل إلى أكجوجت على متن سيارة موفرة من طرف التشريفات التابعة لرئاسة الجمهورية.
وتعد هذه هي أول مرة يحضر ولد الشيخ عبد الله لنشاط رسمي منذ الإطاحة به في انقلاب عسكري عام 2008، بقيادة محمد ولد عبد العزيز، الجنرال في الجيش الموريتاني آنذاك.
واعتزل ولد الشيخ عبد الله السياسة منذ ذلك الوقت، ولكنه اصدر مؤخراً بياناً يؤيد فيه البرنامج الانتخابي للرئيس محمد ولد الشيخ الغزواني.
صحراء ميديا










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار