اجتمع محمد ولد السالك وزير خارجية الجمهورية الصحراوية، الذي يزور موريتانيا حالية، الليلة البارحة مع السياسي البارز والنائب السابق محمد المصطفى ولد بدر الدين، الامين العام لحزب اتحاد قوى التقدم فى منزله بمقاطعة تيارت.
وفي بداية الاجتماع أعرب ولد السالك عن ارتياحه وارتياح الشعب الصحراوي قيادة وشعبا بشفاء ولد بدر الدين، متمنيا له كامل الصحة والعافية، كما ثمن مواقفه التاريخية المساندة للشعب الصحراوي ووقوفه الدائم الى جانبه في كفاحه لنيل استقلاله وحريته وقدم له دعوة رسمية لحضور مؤتمر جبهة البوليساريو المقر في النصف الثاني من شهر ديسمبر القادم 2019.
وخلال الاجتماع بحث محمد المصطفى ولد بدر الدين مع الوزير الصحراوي مستجدات القضية الصحراوية، محليا ودوليا وعلاقات أحزاب المعارضة الموريتانة بجبهة البوليساريو وسبل العمل المشترك الهادف إلى تعزيز هذه العلاقات بما يخدم علاقة البلدين، موريتانيا والجمهورية الصحراوية.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار