
أشرف عمدة بلدية كيفه الدكتور جمال ولد كبود صباح اليوم ال10 نوفمبر 2019 على انطلاق حملة للنظافة تستهدف الأحياء والساحات والشوارع الأكثر انتشارا للأوساخ.
وتجري هذه العملية بدعم من مفوضية الأمن الغذائي في إطار ما يعرف بسياسة العمل مقابل الغذاء، حيث خصصت المفوضية لهذه العملية 40طنا من القمح بالإضافة على كميات من المعدات التي تستخدم في النظافة.
العملية بدأت من "صالة لمسيله" بحضور عدد من المسؤولين والعمال المشتركين في هذه الحملة.
العمدة طالب على هامش العملية في حديث لوكالة كيفه للأنباء المواطنين بالتعاون وبتدشين عهد جديد من الوعي وتحمل المسؤولية، مبرزا أن بلديته ستبذل بما وسعها لرفع تحدي الأوساخ بمدينة كيفه،مذكرا المواطنين بأن النجاح في ذلك مستحيل إذا لم يغير كل واحد نظرته لضرورات وشروط المدينة ونبذ الأساليب والممارسات المعيقة للنظافة.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار