هاجم عمدة بلدية كرو السيد الشيخ أم ولد المختارخلال اجتماع ترأسه والي لعصابه في مدينة كرو إبان زيارة أداها للمقاطعة الأسبوع الماضي مسلكيات المواطنين المتعلقة بالنظافة وتعاطيهم مع متطلبات المدينة وشروطها ،وقال إن هؤلاء يجمعون الأوساخ في أكياس ويصبونها عند أقرب مكان بل على رؤوس جيرانهم أو في أماكن غير مخصصة.
وانتقد بشدة قيام بعض المواطنين بسد الشوارع والساحات العامة بالحوانيت والأبنية في غياب تام للمسؤولية وهو الفعل المشين الذي يسيء للمظهر العام للمدنية ويخنقها.
واستغرب العمدة مطالبة المواطنين بالنظافة في الوقت الذي يطردون فيه محصلي البلدية عندما يلجون بيوتهم يطلبون ضريبة زهيدة ستوجه إلى ذلك الميدان.
وأضاف العمدة مازحا أنه سوف يستجلب قمامة مدينة أخرى لإضافتها على أوساخ بلديته إذا استمر المواطنون في ممارسة هذه المسلكيات الضارة والمعيقة.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار