
احتضنت قاعة الاجتماعات بمباني ولاية لعصابه صباح اليوم ال 4 نوفمبر 2019 اجتماعا ترأسه والي لعصابه السيد أمربيه رب ولد عابدين وحضره كافة رؤساء المصالح الجهوية المدنية والعسكرية بالولاية، وذلك بهدف توديع مدير أمن ولاية لعصابه المفوض الإقليمي السيد محمدا ولد محمدي(بوبني ) الذي يغادر الولاية إلى انواكشوط حيث حول إلى هناك خلال الأسبوع الماضي.
الوالي رحب بالحاضرين وأشاد بمناقب الرجل، مبرزا أن تمكنه من نسج علاقات متوازنة ومحترمة مع الجميع بولاية كبيرة كلعصابه وعلى مدى 7 سنوات يعني أنه إنسان متميز وناجح إلى أبعد الحدود، وتمنى له
التوفيق والنجاح في أداء المهمة الجديدة، وبين الوالي أن هذا الأسلوب ينبغي أن يكون سنة لدى الفريق الجهوي بالولاية ، راجيا أن يحتذي كافة المسؤولين بمسلكيات وقدرات الزميل المغادر.
بعد ذلك تحدث عدد من الحاضرين فأعربوا جميعا عن تقدريهم وإجلالهم للرجل، معتبرين أنهم اليوم يفتقدون بولايتهم أخا وصديقا ورجل أمن من نوع خاص.
وأشاد هؤلاء بالأزدواجية النادرة لهذه الشخصية التي استطاعت على مدى عدة سنوات أن تجمع خصالا استثنائية؛ حيث ظل بوبني إنسانا بسيطا، متواضعا ،وشعبيا في الوقت الذي لم يزحزحه ذلك عن التحلي بأعلى درجات المسؤولية والمهنية والخبرة.
لقد كانت علامات فراق الأحبة بادية على الوجوه وأجهش البعض بالبكاء عند هذه اللحظات العاطفية العجيبة. وكانت فعاليات شعبية ومدنية وشخصيات مرجعية قد طالبت بتنظيم توديع شعبي كبير لهذا الرجل غير أنه اعتذر عن ذلك وشكرهم على المبادرة لينتهي المطاف إلى التوديع الرسمي فقط.
هذا وتعد هذه المرة الأولى في تاريخ الولاية التي يودع فيها الناس رجل أمن محول خارجها بالحزن والزفرات و الدموع.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار