اختتمت مؤخرا في مدينة كيفه منافسة رياضية في الرماية التقليدية منظمة من طرف منسقية الاتحاد الموريتاني للرماية التقليدية بلعصابه، وقد شارك في هذه البطولة 6 فرق هي : دبي، احسي الطين،اركاب،الفوز ، رماة كرو، الشرفاء.
وقد حل في المرتبة الأولى فريق الفوز ب 14 هدفا؛ بينما جاء في المرتبة الثانية فريق دبي ب 12هدفا . كما فاز السيد اللوت بجائزة أحسن رام في الدورة بثلاثة أهداف.
وقد كانت الجائزة الأولى لفريق الفوز قد تعهد عمدة كيفه بالتبرع بها ولم تصلنا حتى الآن.
ثم كانت الجائزة الثانية لأحسن رام مقدمة من طرف رئيس المجلس الجهوي وقدرها 50ألف أوقية قديمة.
وأما الجائزة الثانية فكانت من نصيب فريق دبي وهي 150.000 أوقية وهي مقدمة من طرف النائب لمرابط ولد الطالب ألمين.
عن منسقية كيفه
أب عالي ولد آكجيل










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار