
أقام سكان حي "الكم 12 " شرق مدينة كيفه أول صلاة لهم عصر يوم الاثنين 30 أكتوبر 2019 في مسجدهم الذي شيد تحت إشراف الهلال الأحمر الإماراتي ونفذت أعمال بنائه جمعية رعاية وتعليم المكفوفين الموريتانية.
ويدخل بناء هذا المسجد الهام ضمن الأعمال الخيرية متعددة الأوجه التي تقوم بها دولة الإمارات، واستمرارا للتدخلات التي ما فتئ الهلال الأحمرالإماراتي يقوم بها لصالح الشعب الموريتاني وفي مختلف الميادين.
سكان هذا الحي على لسان الناطق باسمهم إمام المسجد عبروا عن شكرهم وامتنانهم لجميع الأطراف التي شاركت في بناء "بيت الله "في حيهم ، مبرزين حاجتهم الماسة إليه.
السيد المختار ولد صلاحي رئيس جمعية رعاية وتعليم المكفوفين طالب سكان الحي بصيانة هذه المنشأة الدينية والسهر على إحاطتها بالعناية الضرورية، مشيدا بتعاون السكان وتذليلهم لكافة الصعاب.
ونشير في الختام إلى أن هذا المسجد قد بني بشكل متقن جدا مما نال إعجاب الناس ،وجهز باللوازم الضرورية من مصاحف وإنارة ومكبرات صوت وأفرشة.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار