إننا في المنسقية العامة للمعلمين حملة الشهادات الجامعية المكلفين بالتدريس في التعليم الثانوي و نظرا لما قدمنا طيلة السنوات الماضية من عطاء و بذلنا من جهود خلقت لدينا إلى جانب الكفاءة و المؤهلات تجربة كبيرة في قطاع التعليم الثانوي .
و نظرا كذلك للخطوة الجريئة التي اتخذت مؤخرا و المتمثلة في استحداث وزراة خاصة بهذا القطاع سبيلا إلى إصلاحه ، فإنه لشرف لنا أن نعلن استعدادنا للمشاركة في هذا الإصلاح و مواكبته بكل ما تتطلب المرحلة . هذا و نلفت انتباه معالي وزير التعليم الثانوي إلى ضرورة النظر عاجلا في مشكلة هذه الفئة ، فئة المعلمين حملة الشهادات العليا المكلفين بالتدريس في التعليم الثانوي .و للإطلاع أكثر على تفاصيل هذه المشكلة يمكنه النظر في آخر رسالة أودعتها المنسقية لدى الوزارة و هي الرسالة 3052 بتاريخ 15-8-2019 .
عن المنسقية العامة للمعلمين المكلفين بالتدريس في التعليم الثانوي : محمد محمود ولد عوان بتاريخ: 20-8-2019










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار