قال مرضى تقدموا للعلاج بمركز استطباب كيفه في اتصال لهم بوكالة كيفه للأنباء صباح اليوم ال 19 أغسطس 2019 بأنهم تفاجأوا بعدم وجود أي صيدلية للمداومة بمحيط المستشفى، وذكر هؤلاء أن الصيدلية الداخلية للمستشفى لا تتوفر على غير القليل من احتياجاتهم للأدوية وهو ما يفرض شراء هذه الأدوية من الخارج.
وعبر هؤلاء عن صدمتهم واستيائهم مما حدث وتساءلوا عن اسم من يتحمل المسؤولية في هذا الشأن من أجل تقديم شكوى منه لتفريطه في أوراح المواطنين.
وتثير مسألة الصيدليات جدلا واسعا بهذه المدينة ، حيث منع قرار إداري اتخاذ صيدليات بالقرب من المستشفى مما جعل هذه هذه المستودعات الطبية تقام في أمكنة بعيدة من المستشفى؛ تكلف المرضى وقتا ومصروفا في النقل، وهي المسألة التي لا تجد أي اهتماما من لدن السلطات.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار