نظم العشرات من سكان حي "سكطار" بمدينة كيفه صباح اليوم ال 2 أغشت 2019 أمام مبنى الولاية وقفة احتجاجية ضد ما سموه الارتفاع الجنوني في تسعرة الكهرباء .
وقال هؤلاء في حديث لوكالة كيفه للأنباء بأنهم على خلاف غالبية السكان بهذه المدينة تحملوا البقاء خلال فترة الصيف في هذه المدينة ، مع عجزهم عن التنقل إلى انواكشوط أو انواذيب ، ونظرا لارتفاع درجات الحرارة خلال تلك الفترة ومع وأثرها الكبير على كبار السن والأطفال يضطرون إلى اقتناء مكيفات بسيطة لتخفيف وطأة الحر، ومقابل ذلك ترفع الشركة اشتراكاتهم إلى عينة تجارية باهظة التكاليف دون أن تراجع ذلك عندما تزول وضعية سقف الاستهلاك.
هؤلاء أظهروا الكثير من الغضب ونددوا بهذه الممارسات ، وأكدوا أن جيوبهم ليست المصدر الصحيح لسد عجز موازنة الدولة وحل مشكلات شركة الكهرباء.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار