اختار الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز إحدى الفلل السكنية في قصر المؤتمرات القديم بالعاصمة نواكشوط للمبيت في أولى لياليه خارج الرئاسة.
وغادر ولد عبد العزيز القصر الرئاسي عقب تسليم العمل لخلفه محمد ولد الغزواني، بعيد أداء الأخير اليمين الدستورية أمام المجلس الدستوري في قصر المؤتمرات الجديد "المرابطون" في ضاحية نواكشوط الشمالية.
ويبيت الرئيس السابق في نفس الفلل التي نقل لها الرئيس السابق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله بعيد الانقلاب عليه في العام 2008 حيث اعتقل لأيام في إحدى الفلل الموجودة بقصر المؤتمرات قبل أن ينقل إلى قرية "لمدن" بولاية البراكنة داخل البلاد.
ويتبع قصر المؤتمرات للأمانة العامة للرئاسة، وتوجد داخله عدة فلل سكنية.
الأخبار










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار