
أطلقت جمعية الكرامة الخيرية أعمال فرعها في مدينة كيفه؛ وذلك من خلال حفل كبير حضره عدد من المسؤولين وممثلي المنظمات العاملة بالولاية.
وقد كان الاستهلال بكلمة للسيد أحمد ولد أبيب رحب فيها بالحاضرين وتناول جوانب من البرنامج الذي تسهر الجمعية على تنفيذه لصالح التنمية الاجتماعية، وأسدى تشكراته للجميع.
بدورها تحدث رئيسة فرع المنظمة بكيفه السيدة أم الخيري بنت أحمد لفرم فأبرزت أن جمعيتها ستكون في خدمة المجتمع وسوف تسعى إلى تحقيق أهدافها بعزم وجدية.
وأوردت بنت أحمد لفرم أمثلة مما قامت به الجمعية في مدينة كيفه خلال الأشهر الماضية فذكرت السقاية وإفطار الصائم والعناية بالمرضى.
وفي ختام حديثها شكرت السلطات على التعاون وأهابت بمركز استطباب كيفه لما قدم للجمعية من تجاوب وخدمات.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار