قام رجال البيئة بمقاطعة كنكوصه قبل يومين باحتجاز شاحنة من نوع 1924تحمل اللوحة 3390AA08، محملة بالفحم وذلك بحجة قيامها بالعمل في نقطة غير مرخصة، وهو أمر مثير للسخرية حقا فالمنطقة باتت أرضا محروقة وعشرات الشاحنات تمر شهريا من أمام مكاتب سلطات البيئة والإدارة والأمن دون أن تجد من يستنكر ما يجري.
ولم تعد المناطق المرخصة شيئا بالنسبة للفحامين الذين يستبيحون الأخضر واليابس ويقرنون ليلهم بنهارهم يحرقون الأراضي في مشهد بشع للغاية.
لماذا ولاية لعصابه وحدها هي من يرخص فيها هذا التخريب؟
وهل هذه الشاحنة هي وحدها من دخل منطقة غير مرخصة؟
هو عمل عبثي بكل المقاييس.
لقد آن أن ينتفض سكان ولاية لعصابه ضد تدمير بيئتهم.
لقد حان أن يفرض هؤلاء على السلطات إلغاء أي نوع من الترخيص.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار