بعث العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، اليوم (الخميس) برقية تهنئة للرئيس الموريتاني المنتخب محمد ولد الغزواني، وذلك بعد إعلان فوزه بالانتخابات الرئاسيات الموريتانية.
وقال العاهل السعودي في برقيته: « يسرنا بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الموريتانية، أن نبعث لكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أجمل التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والسداد، ولشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار ».
من جانبه بعث ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة لولد الغزواني، قال فيها ” يسعدني بمناسبة فوزكم بالانتخابات الرئاسية في الجمهورية الإسلامية الموريتانية، أن أعرب لفخامتكم عن أصدق التهاني، وأطيب التمنيات بالتوفيق والصحة، ولشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق المزيد من التقدم والرقي ».
واستقبل ولد الغزواني تهنيئات من طرف المغرب، وأسبانيا، والإمارات، والاتحاد الأوروبي،و فرنسا،والجزائر وعٌمان.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار