بسم الله الرحمن الرحيم
بتوفيق من الله ونعمة منه فاز مرشح الإجماع الوطني الأخ محمد ولد الشيخ محمد احمد الغزواني في الشوط الأول من الاستحقاق الرئاسي؛ وبطريقة نزيهة وشفافة.
وبهذه المناسبة السعيدة أهنئ كافة أفراد الشعب الموريتاني وأخص سكان ولاية لعصابه ومواطني بلدية كيفه وأشكرهم على خوضهم حملة مسؤولة تميزت بالمسؤولية وبالانضباط وبالروح الرياضية.
وفي هذا الصدد فإني أشكر من أعماق نفسي إخوتي في المقر المركزي لحملة المجموعة بفندق بلدية كيفه، وأعبر عن كامل امتناني لكافة العلماء و الوجهاء والأطر وجميع قادة الرأي بهذه الكتلة السياسية على ما بذلوه من جهد جهيد في سبيل إنجاح مرشحنا، كما أعبر عن سعادتي بالجو الذي طبع التعاطي في هذا المقر حيث سيطرت الجدية والإخلاص والشفافية والإيثار طيلة 15 يوما من العمل المكثف.
وفي الختام أرجو من الله القوي العزيز أن يكون نجاح هذا المرشح منطلق التنمية والوحدة والاستقرار بهذا الوطن العزيز.
الدكتور جمال ولد كبود عمدة بلدية كيفه










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار