قال الرئيس الموريتاني، محمد ولد عبد العزيز، إنه غير نادم على قطع العلاقات الديبلوماسية مع قطر، معتبرا أن ما ”قامت به قطر اتجاه بعض الدول العربية يناهز ما فعلته ألمانيا النازية”.
واتهم ولد عبد العزيز في مؤتمر صحفي ليل أمس الخميس/الجمعة قطر “بتحطيم تونس وليبيا وسوريا واليمن بالإضافة إلى تهديد أمن بعض الدول الأوروبية والغربية، مشيرا إلى أنه قطع العلاقات مع قطر وفق قناعته الشخصية وليس لكونه تابعا لبعض الدول.
وأضاف ولد عبد العزيز أنه لو كان تابعا لبعض الدول لقطع العلاقات مع إيران.
وكانت موريتانيا قد قطعت علاقاتها الديبلوماسيةمع قطر يونيو 2017 ، وبررت الخارجية الموريتانية آنذاك قرارها بسبب ما قالت إنه تمادي قطر في سياسة “دعم التنظيمات الإرهابية وترويج الأفكار المتطرفة”.
صحراء ميديا










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار