على هامش زيارته اليوم لعدد من المراكز التي تجري فيها امتحانات الباكالوريا سألت وكالة كيفه للأنباء والي لعصابه السيد أمربيه رب ولد عابدين عن الأزمة التي دخلتها خدمتا الماء والكهرباء بمدينة كيفه هذا الأسبوع ،وقد أجاب بشكل مقتصر بأن الجهات المعنية تباشر الإصلاحات وسيتم التغلب على كل شيء قريبا إن شاء الله.
وللتذكير فإن هذه الخدمات قد عرفت ترديا خلال الأسبوعين الماضيين غير مسبوق ،ومن المفارقة أن ذلك بدأ بعد ساعات من تدشين رئيس الجمهورية لمحطة نكط ومحطة الطاقة الهجينة وهو ما أثار الكثير من الاستغراب والسخط.
وحسب معلومات خاصة توصلت بها وكالة كيفه للأنباء فإن الوالي بذل جهودا كبيرة خلال الأسبوع الماضي من أجل فرض الحل؛ وفي ذلك الصدد قدم المدير العام لشركة صوملك إلى المحطة صحبة فريق فني باشر النظر في المشكل.
ومن جانب آخر التقط مرشحو المعارضة الذين نظموا مهرجانات بكيفه هذه الأزمة ووظفوها في خطابتهم ناعتين المحطتين بالمشاريع الهزلية.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار