ألقت الشرطة الموريتانية القبض على منفذي جريمة قتل الشاب سيداتي ولد أحمدو ولد جلفون في العاصمة الإقتصادية نواذيبو.
فقد تمكنت الإدارة الجهوية للأمن في ولاية داخلت نواذيبو من القبض على مرتكبي الجريمة، بعد 48 ساعة من تنفيذها في حق الشاب الذي كان يسير رفقة زميله قرب "شكت الصالة"، وأثناء ذلك هوجم زميله من طرف أحد المنفذين وسلباه هاتف "نوكيا" كان بحوزته، فأستنجد به، فما كان منه إلا أن تدخل وأمسك بالآخر لإستعادة هاتف زميله، فلم يكن أمام رفيق اللص إلا أن إستل سكينا وطعن بها الضحية طعنات أدت لقتله فور وصوله إلى المستشفى، لتقوم الشرطة بفتح تحقيق ومباشرة البحث، حتى تمكنت من إلقاء القبض عليهما، حيث يوجدان رهن التوقيف في إنتظار إستكمال المسطرة وإحالتهما إلى القضاء.
وطبقا لبعض المصادر، فإن أحد المتهمين خريج من السجن، حيث خرج منه بحرية مؤقتة قبل فترة.
ميادين










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار