انقطع القليل من المياه الذي كان يدخل بعض أحياء مدينة كيفه بواسطة الشبكة القديمة وانضمت كافة أرجاء المدينة للعطش ، وذلك بسبب تلف بعض أجهزة شركة SNDE عند أول اختبار لضخ مياه "نكط" ، وهو الأمر الذي يثير مخاوف السكان حيث يسري بالمدينة حديث واسع مفاده أن الشبكة القديمة لن تستوعب لترهلها وافتقارها للمعايير الفنية المياه الجديدة التي ستتدفق من بلدة "نكط".
الكهرباء أيضا دخل في دوامة من الانقطاعات مع ارتفاع درجة الحرارة وصار التيار يغيب ساعة ويحضر ساعة مخلفا الكثير من الخسائر في تجهيزات ومعدات المواطنين.
والمفارقة تكمن في كون هذه الأزمات تأتي قبيل زيارة رئيس الجمهورية لمدينة كيفه التي تقرر أن تكون بعد غد الاثنين وذلك لتدشين الماء والكهرباء حيث لا وجود لهما حتى الآن. !










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار