من المقرر أن يبدأ رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز ابتداء من مطلع الأسبوع القادم زيارة إلى بعض ولايات الشرق الموريتاني ووفقا لمصادر 28 نوفمبر فقد تقرر مايلي:
1- المحطة الأولى 20 من الشهر الجاري ستكون من نصيب عاصمة لعصابة (كيفه) والتى سيصلها صباحا وعلى جدول الزيارة سيتم تدشين بحيرة "نكط" التى ستزود سكان الولاية بالماء الصالح للشروب.
2- النعمة عاصمة الحوض الشرقي: والتى من المتوقع ان يصلها مساء الإثنين 20 مايو حيث سيترأس حفل إفطار على شرف عمد الولاية ومجلس الجهوي، وفي صباح الثلثاء 21 مايو سيتوجه إلى نبيكيت لحواش وتدشينه بدا استغلال بحيرة اظهر.
3- في الثاني والعشرين يزور ولايتي آدرار وإنيشيري لتدشين بعض المنشآت والإشراف على حفل إفطار جماعي لصالح عمد الشمال.
يذكر ان هذه الزيارة يتوقع بعد استراحة أيام ان تتواصل لتشمل الجنوب والجنوب الشرقي










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار