تشهد الكهرباء في مدينة كيفه انقطاعات متوالية منذ ثلاثة أيام أثارت غضب السكان لما تسببت فيه من خسائر ومن متاعب للصائمين، وتصاعدت الأصوات مطالبة بإجراء تحقيق حول وضعية المحطة الجديدة للطاقة وما إذا كانت أسست دون أي معايير لتحقيق الحد الأدنى من حاجيات المواطنين، حيث بدا للجميع أنها أسوء من محطة ولد الطايع القديمة. !!
وفي هذا الصدد بحثت وكالة كيفه للأنباء عن أسباب هذه الأزمة وقد جاء الرد صادما ومفاجئا من طرف بعض المسؤولين في صوملك حيث أن غربانا مبللة القوائم تنزل على كابلات رئيسية في الشبكة مما يودي إلى تماس يطفئ المولدات. !!
لن يصدق أحد هذا الزعم ، غير أنها الحقيقة المرة، فهذه المحطة التي تطلبت زيارة رئيس الجمهورية قبل شهور قليلة ،وتثار حولها حالة إعلامية كبيرة ،وتحسب إنجازا عملاقا لسكان مدينة كيفه من منجزات "العشرية " هي اليوم لعبة تافهة بين قوائم الغربان.
إنها عرضة للأعطاب والانقطاعات بمجرد نزول غراب. !!










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار