تشهد مدينة كيفه أسوء أيامها مع الخدمة الكهربائية ، وتميزت الحالة هذه المرة بالخطورة حيث يصل التيار لدقائق أو ساعات ثم يغيب ليعود فجأة ثم ينقطع، مخلفا أضرار جسيمة على أجهزة ومعدات الزبناء حيث قدر أحد رؤساء المنظمات الأهلية الخسائر بعشرات ملايين الأوقية.
واليوم تشهد المدينة منذ الصباح انقطاعا شاملا نظرا لأعطاب في بعض المولدات لا تكاد تصلح حتى تعود مجددا.
موجة من السخط غير مسبوقة بين السكان الذين يسمون المحطة الجديدة "بالمشؤومة" التي فاقمت أزمة الكهرباء بشكل كبير وصار حنين الناس إلى المحطة القديمة.
يأني ذلك أياما قليلة بعد تدشين هذه امحطة من طرف رئيس الجمهورية فكان ذلك إيذانا ببداية المتاعب.
تأتي هذه الأزمة لتكمل مع العطش عضة كماشة على المواطنين وقبل أيام قليلة من وصول الرئيس إلى هذه المدينة المنكوبة.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار