
أطلقت "منظمة الحد من بطالة الشباب" العاملة بمدينة كيفه عملية "إفطار الصائم" اليوم ال 6 رمضان ، واختارت ساحة مركز الاستطباب لذلك الغرض.
وتقول أميمه بنت سعد بوه رئيسة المنظمة إن هذه العملية تعتبر الأولى في تاريخ المدينة وأن اختيارها للمستشفى يأتي من كثرة زوار هذا المرفق الذين يتواجدون طيلة أيام الأسبوع عنده بواباته بالمئات.

وذكرت أن الخيمة التي بنتها لهذا الغرض باتت ظلا وافرا للمرضى ومرافقيهم أثناء النهار وعند غروب الشمس تجهز بكافة الأشربة والوجبات الضرورية لإفطار الصائم.
وأضافت بنت سعدبوه أن خيمتها أفطرت ليومها الأول 32 صائما وتتوقع أن تتضاعف تلك الأعداد في الأيام القادمة، وأكدت أن جميع المصاريف هي من نفقة منظمتها، وستكون مستعدة لاستقبال أي تبرع من المحسنين يسهم في تحسين وتوسيع هذه العملية التي ستستمر طيلة شهر رمضان الكريم بحول الله.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار