في إطار سعيها المستمر لمساعدة الفقراء و المحتاجين، أطلقت شركة الاتصالات الموريتانية السودانية "شنقيتل" يوم الثلاثاء الثاني من رمضان 1440 هجري الموافق 07 مايو 2019 للسنة الثانية على التوالي حملة سقاية رمضان وتستمر هذه الحملة طيلة شهر رمضان الكريم في أحياء من العاصمة نواكشوط.
و ستستفيد من حملة سقاية رمضان هذه التي تنظمها الشركة الرائدة في مجال الاتصالات بموريتانيا ،
ثلاثة أحياء في الترحيل هي: حي الحنفية 90 شارع مسعود، و حي الحنفية 18، و حي الحنفية 10 دبي.
و نظمت حملة السقاية هذا العام بالتعاون مع جمعية بسمة وأمل الخيرية، حيث شملت توزيع حاويات للمياه على الأسر الأكثر فقرا.
المستفيدون من العملية أكدو أهميتها في فترة تزايد الحرارة والبعد من نقاط المياه.
وتغتنم شنقيتل هذه السانحة لتهنئ الشعب الموريتاني بمناسبة شهر رمضان الكريم وكل عام وانتم بخير.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار