تظاهر عدد من نساء حي "السياسة" في مدينة كيفه اليوم ال 7مايو 2019 أمام مكاتب الولاية بكيفه، ثم التقوا بوالي لعصابه، حيث عبروا له عن غضبهم من الإهمال الذي يلقاه حيهم فقد غابت مياه الشرب منذ 5 سنوات وحرمتهم شركة المياه من البرمجة في القليل من الماء الذي يوزع بالتناوب بين الأحياء ؛مما جعل المواطنون يلجؤون إلى استخدام مياه آبار قديمة لا يأمنون سلامة مياهها، وإلى شراء المياه من مصادر أخرى بأثمان باهظة كما هو حال اللحم والزيت والأرز.
ينضاف إلى ذلك – تقول نساء الحي- مشكل الظلام إذ لا توجد إنارة عمومية بالشوارع وهو ما قاد إلى استئساد اللصوص الذين يسرقون الأموال وينتهكون شرف الفتيات.
المتظاهرات طالبن السلطات العمومية وعلى رأسها الوالي بإسداء لفتة إلى هذا الحي ومساعدة أهله على الخروج من هذه المحن.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار