عينت المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الالسكو" اليوم الاثنين، في ختام أعمال مؤتمرها المنعقد في العاصمة الموريتانية نواكشوط، ابن ولاية لعصابه الدكتور محمد ولد اعمر مديرا عاما جديدا لها.
ويعتبر محمد ولد اعمر وزير سابق وأستاذ جامعي تولى رئاسة جامعة العيون الموريتانية لعدة سنوات.
وجاء تعيين الموريتاني ولد اعمر بعد فوزه في انتخابات على المنصب بعد حصوله على خمسة عشر صوتا مقابل خمسة أصوات للمرشح التونسي للمنصب بعد الجولة الأولى من الاقتراع بعشرة أصوات لموريتانيا مقابل خمسة أصوات لتونس وخمسة أصوات لسلطنة عمان.
وشاركت مصر في المؤتمر بوفد رأسته الدكتورة غادة عبد الباري الأمينة العامة للجنة المصرية لليونسكو رئيسة الوفد المصري للمؤتمر في نواكشوط، التي أكدت أن مصر تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين لمنصب المدير العام للمنظمة العربية للتربية والثقافة العلوم.
الدكتور محمد ولد اعمر










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار