كشف وزير الاقتصاد والمالية المختار ولد أجاي، اليوم الخميس ، عن اكتتاب 2227 موظفا في الوظيفة العمومية عن طريق مسابقة ستتم الأسابيع المقبلة .
وقال الوزير خلال المؤتمر الأسبوعي للحكومة إن الاكتتاب سيتم بطريقة شفافة عن طريق اللجنة الوطنية للمسابقات ، موضحا أنه سيشمل الدكاترة والمهندسين والعاملين في عدة قطاعات وزارية.
من جهته أوضح وزير الوظيفة العمومية والعمل والتشغيل وعصرنة الإدارة سيدنا عالي ولد محمد خونا، أن 2084 موظفا سيتم اكتتابها عن طريق المدارس المهنية للوظيفه العمومية.
وأكد أن 643 سيتم اكتتابهم بشكل مباشر ، ومن ضمنهم المهندسين والدكاترة لحاجة الوظيفة العمومية لهم.
وقال إن مئات الحراس والسائقين في الوزارات سيتم اكتتابهم في الوظيفة العمومية بشكل مباشر.










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار