
أعلن الوجيه الشاب والفاعل السياسي السيد محمد الأمين ولد محمد الراظي عن انضمامه لجماعة الخير بقيادة رئيس سلطة النقل البري السيد بلخير ولد بركه.
جاء ذلك في اجتماع شعبي كبير دعا له ولد محمد الراظي القيادات المحلية للجماعة بمدينة كيفه.
وفي مستهل هذه الفعالية تحدث محمد الأمين فرحب بممثلي جماعة الخير وشكر المنتسبين للجماعة بواسطته ، وعبر عن شعوره بالفرحة والسعادة بهذا الموقف ، موجها تهانيه الخالصة للرئيس بلخير ولد بركه.

وأكد ولد محمد الراظي أنه يسخر ما يملك من إمكانات لخدمة الجماعة سبيلا إلى تقدمها وتوسعها.
بدوره رحب المتحدث باسم الجماعة السيد سيدي ولد أمحيميد بهذا الانضمام، وقال إنه يشكل نقلة نوعية وكيفية هامة بالنسبة للجماعة نظرا لما يمثله السيد محمد الأمين من بعد ومغزى اجتماعي، ونقل تحيات الرئيس الذي يوجد في سفر خارجي منعه من الحضور لهذه المناسبة الكبيرة.
هذا وتعرف هذه الجماعة توسعا لافتا حيث تشهد انضمامات شبه أسبوعية ، وهي للتذكير تنظيم سياسي واجتماعي ينضوي في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية ويعرف بالتحمس الشديد لدعم النظام الحالي كما أنها خارجة لتوها من مهرجان حاشد دعما لمرشح السلطة السيد محمد ولد الغزواني.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار