أعلنت النيابة العامة في موريتانيا نتائج الرد الذي أرسلته الإمارات يوم أمس حول معلومات تتعلق بحجز أموال في دبي يشتبه في أنها موريتانية.
وأوضحت النيابة العامة في البيان المرفق أن الرد تضمن عدم وجود أية جزائية أو مدنية تتعلق بهذ الموضوع، حيث لم يرد للإمارات أي طلب من جهة خارجية حوله.
وتعهدت النيابة العامة بمتابعة الأشخاص الذين نشروا المعلومات وإحالتهم للعدالة، حيث أوقف للمرة الثانية الناشط المعارض عبد الرحمن ولد ودادي في إطار عملية التحقيق التي تتولها مديرية مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالإدارة العامة للأمن الوطني.
وكانت عدة منظمات أودعت شكوى لدى وكيل الجمهورية في ولاية نواكشوط الغربية طالبة التحقيق في مصداقية الدعاوى المتداولة حول تجميد أموال في دبي يعتقد أنها قادمة من موريتانيا.
المصدر










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار