أجرى الأمين العام لوزارة الصحة أحمد ولد سيد أحمد ولد اجه تعيينات في الطواقم الطبية من خلال مذكرة عمل أصدرها بهذه المناسبة.
وشملت التعيينات الأسماء التالية:
1. الطبيب الأخصائي موسى سالاتو جاكانا الذي كان يعمل في مركز الاستطباب الوطني عين رئيسا لمصلحة التغذية في مديرية الصحة القاعدية والتغذية في الوزارة.
2. الفني السامي الشيخ أحمد عبدي الذي كان يعمل في مديرية الأمراض في الوزارة عين مسؤول المتابعة والتقييم والبحث في وحدة التنسيق القطاعي لمحاربة السيدا.
3. الطبيب أباي أحمدو تيجاني الذي كان يعمل في المركز الوطني لنقل الدم عين مسؤولا تقنيا خاصا بالتكفل في الخلية الوطنية لتنسيق برنامج مكافحة الملاريا.
4. الفني السامي أحمد سيدي محمد الذي كان في مديرية محاربة الأمراض عين مسؤولا عن اللوجستيك في خلية مكافحة الملاريا.
5. ممرض دولة محمد الشيخ سيدي أحمد الذي كان في المركز الوطني للتخصصات عين مسؤول التخطيط وتسيير البيانات في خلية مكافحة الملاريا.
6. الممرض الطبي محمد محمد عبد الله الجنيد الذي كان في مديرية محاربة الأمراض عين مسؤولا مكلفا بالبحث والوثائق في خلية مكافحة الملاريا.
الصحراء










منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار