قام نادي الأصالة الشبابي يوم أمس ال 10 فبراير 2019 بالتعاون مع مبادرة "أروايت كيفه" بيوم تطوعي للنظافة بمدينة كيفه، وكان ذلك على طول الشارع الرئيسي الذي يربط طريق الأمل بمحطة الإذاعة بحي سقطار.
وقد جمع المتطوعون القمامة في حاويات ونقلوها بواسطة باص إلى المكبات خارج المدينة.
وللتذكير فقد عرفت مدينة كيفه خلال العام الماضي تكدسا للأوساخ غير مسبوق صار هو حديث الساعة واستشعر السكان الخطر وبعد تولي العمدة الجديد مهامه بدأ ببذل جهود كبيرة للتخفيف من هذه الأوساخ ،ودشنت حملات تطوع في أحياء مختلفة من المدينة.
غير الوضع يتطلب آليات ووسائل كبيرة ووضع خطة مستديمة ونشر الوعي بين السكان حتى تترسخ مفاهيم المدنية، وحتى يدرك الجميع أن نظافة مدينة كيفه هي مسؤولية الجميع.











منبر كيفه: ما هو تقييمك لأداء مشروع PROGERS بولاية لعصابه؟
ما تقييمك لخدمات شركات الاتصال في ولاية لعصابه؟
شذرات من حياة الحافظ لكتاب الله حمودي ولد الجيد
كيفه: افتتاح مكتبة الإمام محمد محمود ولد الصيام
الرئيس الراحل المصطفى ولد محمد السالك في ذاكرة الوطن
لعصابه/المكتبات الأهلية تراث مهدد بالضياع (مكتبة المغفورله سيدي المختار ولد شعيب نموذجا)
مؤسس بومديد الشيخ محمـد عبد الله بن آد وجمــــاعته: تـــاريخ حــافل بالعطــاء والإيثــــار